سريرك من اختيارك …

Falkenstein Grand Kempinski
FOR AN ENJOYABLE STAY

... لتهنأ بنومك. بإمكانك اختيار وسادتك لتهنأ بنومك في فالكنشتاين.

 

Pillow Menu at Falkenstein Grand Kempinski


ستجد اختيارك من الوسائد الصلبة أو الناعمة أو الوثيرة أو غير ذلك - فتفضيلاتك الشخصية محل اهتمامنا. لذلك نقدم لك قائمة داخلية بالوسائد، مع خدمة حصرية بخمس نجوم لتجد راحة البيت وأكثر في الفندق. فالمثل السيار يقول: سرير من اختيارك، لتهنأ بنومك. لذلك، يرجى الاختيار من تشكيلتنا الحصرية المقدمة من فندق فالكنشتاين غراند كمبنسكي حرصًا على راحتك التي ستغمر جسمك وعقلك وروحك. 

بصفة عامة، الغرف والأجنحة في فندقنا المميز مزودة بوسائد مريحة. علاوة على ذلك، توجد البدائل التالية من الوسائد حرصًا على راحتك:

 

◦ وسائد الرأس والظهر

◦ الوسائد الحصرية لإسناد الرقبة

◦ الوسائد المضادة للحساسية

◦ الوسائد المتشكلة

◦ الوسائد المعززة المقاومة للحساسية

 

إننا نتطلع إلى تلبية رغباتك من حيث تفضيلات الوسائد. وليتسنى لنا تلبية مطلبك قبل وصولك، يرجى إخبار فريقنا عند الحجز لتجد غرفتك في وضعها الأمثل عند فتحها، حتى تنام قرير العين في أجواء فرانكفورت آم مين الرائعة. يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations@kempinski-falkenstein.com أو الاتصال بنا على الرقم 9900 90 6174 49+. كل الشكر سلفًا، ونتمنى لك ليلة رائعة في فندق فالكنشتاين غراند كمبنسكي.

 

Kempinski
طلبكم قيد التقدم...
شكرًا على صبركم

YOUR BROWSER IS NOT SUPPORTED

Please note that this website is optimised for Internet Explorer 10 and higher, as well as Google Chrome, Mozilla Firefox and Safari. To ensure that you are able to use our website to its full extent, we kindly ask you to upgrade your browser version, or select a different one. Thank you.